بالفيديو- إياد نصار: الحمد لله الجمهور كرهني بسبب دوري في "الممر"

بالفيديو- إياد نصار: الحمد لله الجمهور كرهني بسبب دوري في "الممر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 1:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 1:25
إياد نصار إياد نصار
قال الفنان إياد نصار أنه أجري جلسات عمل مع المخرج شريف عرفه و الدكتور منصور الخبير في اللغة العبرية، من أجل الاتفاق علي طريقة اللهجة التي سيتحدث بها الضابط اليهودي التي جسدها في أحداث فيلم "الممر".

قال الفنان إياد نصار أنه أتقن اللغة العبرية باللهجة الفلاحي الفلسطيني التي سرقها العدو الصهيوني في الواقع للتقرب من الناس ونسبوها لأنفسهم، والشخصية التي قدمها لضابط يهودي ليست شريرة ولكن عقيدته فاسدة وشريرة ومؤمن بها.



وتابع خلال حلوله ضيفا على برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر على قناة MBC مصر: "كنت مطمئن أنني في أيدي مخرج متميز وهو شريف عرفه، وهو عمل نجاح كبير حيث لا تسطع ان تفرق في مشهد ما بالعمل جهد المخرج من جهد الممثل".

وأضاف: كنت أعلم أن المشاهد سيكرهني اثناء عرض الفيلم، وبعد انتهائه سيقدر جهد الممثل واقدامه على هذه المغامرة، حتى أن زوجتي اثناء العرض الخاص ابتعدت قليلا عني اثناء مشاهدتها الفيلم بسبب دوري، وهو ما انعكس لي بالسعادة لأنني نجحت والحمد لله أن المشاهدين كرهوني في تلك الشخصية".



فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حافظ وأحمد صلاح حسني ومحمد جمعة ومحمد البياع وغيرهم، كما يشارك كضيوف شرف كل هند صبري وشريف منير وحجاج عبد العظيم وإنعام سالوسة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رد طريف من خطيبة محمود حافظ بعدما أخبرها بتأجيل الزفاف بسبب "الممر"

بالفيديو- شاهد ما تعرض له فريق عمل "الممر" بكواليس تصويره

رحيم ترك

6/14/2019 1:25:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"