سلوى محمد علي: هؤلاء النجوم ساندوا زوجي في مرضه

سلوى محمد علي: هؤلاء النجوم ساندوا زوجي في مرضه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 1:55 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يونيو 2019 - 2:1
سلوى محمد علي سلوى محمد علي
تعرض المخرج المسرحي محسن حلمي، لوعكة صحية مفاجئة، نقل على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بمنطقة الهرم، ظهر أمس السبت.

من جانبها، وجهت الفنانة سلوى محمد علي، زوجة "حلمي"، الشكر لعدد من النجوم عبر حسابها الشخصي على Facebook، نظرًا لمساندتهم لـ"حلمي" في محنة مرضه، كاتبة: "أصحاب محسن حلمي المحترمين المخلصين المحبين: لطفي لبيب، أحمد عبد العزيز، رؤوف الدمنهوري، سمير بكير، محمود حميدة.. مهما كانوا تعبانين أو مشغولين هما متاحين في وقت صديقهم الصعب".

تابعت: "ربنا ما يحرمكم من بعض.. كل الشكر لشعوركم النبيل اللي بيساعد محسن على أوقاته الصعبة".

يُذكر أن لجنة المهرجان القومي للمسرح قررت تكريم المخرج المسرحي محسن حلمي، بالإضافة إلى الفنان يحيي الفخراني والفنان لطفي لبيب، على مجمل أعمالهم المسرحية خلال مسيرتهم الفنية.

اقرأ أيضا:
هذا ما قاله عمرو الليثي بعد زيارته لعزت أبو عوف بالمستشفى
رسائل دعم الفنانات لهيفاء وهبي في محنة مرضها

إيمان مندور

6/16/2019 2:01:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"