MBC تكشف عن برنامج The Voice Senior للمواهب فوق 60 عاماً

MBC تكشف عن برنامج The Voice Senior للمواهب فوق 60 عاماً

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 18:43
The Voice Senior The Voice Senior
بعد نجاح المواسم السابقة من The Voice Kids و The Voice، أعلنت MBC عن النسخة الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice Senior.

البرنامج الجديد The Voice Senior، هو نسخة مخصصة لاكتشاف المواهب الغنائية بعمر 60 وما فوق، ونشرت MBC الإعلان الأول للبرنامج.

النسخة الجديدة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ستضم أربعة من المدربين المشاهير والذين سيتنافسون ليضم كل منهم 4 أصوات إلى فريقه في مرحلة "الصوت وبس".

أما في مرحلة "المواجهة الأخيرة"، سيقدم كل مشترك أغنية منفردة، وعلى كل مدرب اختيار صوتين في فريقه للانتقال للعرض النهائي حيث سيتم اعلان أحلى صوت –Senior من بين الثمانية الذين تأهلوا.



وكان على جابر وضع الجمهور في حيرة في شهر أبريل الماضي حول هوية مدربين الموسم الخامس من البرنامج، وإن كان سيطرأ عليهم تغييرات.

كتب جابر عبر حسابه على Twitter، معلنا عن انطلاق تحضيرات الموسم الجديد من البرنامج، مشيرا إلى أن هناك تكهنات كثيرة حول هوية المدربين الأربعة، مؤكدا أن كل ما يكتب غير صحيح وأن الإعلان الرسمي سيكون من خلال مجموعة mbc.

يذكر أن الموسم الرابع من The Voice شهد تغييرات كثيرة، بعد تغيير المدربين.

وشارك في الموسم الرابع محمد حماقي من مصر، وأحلام من الإمارات، وإليسا من لبنان، وعاصي الحلاني الذي استمر من المواسم السابقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا تؤدي تمريناتها الرياضية مع كلبها

دينا الشربيني: عمرو دياب غيرني للأفضل ونحن الاثنين نحب الحياة

كلمات متعلقة MBC the voice senior

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"