بالفيديو- إليسا تؤدي تمريناتها الرياضية مع كلبها

بالفيديو- إليسا تؤدي تمريناتها الرياضية مع كلبها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 18:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يونيو 2019 - 18:17
إليسا إليسا
بعد أن طمأنت الفنانة اليسا جمهورها حول حالتها الصحية، حرصت على تأكيد ذلك من خلال مشاركتهم فيديو لها وهي تؤدي بعض التمارين الرياضية.

نشرت إليسا مقطع فيديو وهي تمارس تمارينها الرياضية مع كلبها الصغير، وعلقت عليها عبر حسابها على Twitter، "تدريبات الصباح مع نجمي"





يشار إلى أن إليسا تخضع حاليا لرحلة علاجية بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها قبل فترة، وأفادت بعض الأخبار بتواجدها منذ شهر بأحد المستشفيات في ألمانيا منذ ما يقرب من شهر.

وحول تطورات حالتها الصحية، طمأنت إليسا جمهورها وأكدت عبر حسابها على Twitter، إنها لا تستطيع الانتظار للعودة إلى لبنان، وإنها بصحة جيدة، وتفتقد منزلها".

وتابعت إليسا إنها سوف تعود للعمل مجددا للانتهاء من اختيار أغنيات البومها الغنائي الجديد.



على جانب آخر، تحضر إليسا لألبومها الجديد، واستقرت المطربة اللبنانية حتى الآن على خمس أغنيات منها: "حب واهتمام" كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و"قهوة الماضي" كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم، وأغنية أخرى للشاعر علي المولى.

يذكر أن آخر ألبومات إليسا حمل عنوان "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية.

اقرأ أيضا

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

دينا الشربيني تكشف صفات عمرو دياب التي لا يعرفها سوى المقربون منه

كلمات متعلقة إليسا

رحيم ترك

6/14/2019 6:17:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"