منع ممثلة كويتية من العمل في السعودية ... تعرف على السبب

منع ممثلة كويتية من العمل في السعودية ... تعرف على السبب

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 10:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 11:3
منى شداد منى شداد
أعلن عبد الله مخارش المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية، تعليق أي نشاط فني للممثلة الكويتية منى شداد في المملكة، ومنع ظهورها في أي قنوات تلفزيونية وإذاعية سعودية.

وكتب مخارش، عبر حسابه الرسمي على Twitter: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية".



وتابع المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية: "كفاية استهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوى ولن نسكت على من يسىء لولاة أمرنا وبلادنا".


يأتي هذا القرار عقب تداول مقطع فيديو للفنانة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، تمدح فيه دولة قطر وحكّامها، مرتدية ملابس مرسوم عليها صورة أمير قطر، مؤكدةً أنها لم تتلق أموالًا من أحد لتقول هذا الكلام، بقولها: "أنا بحب أهل قطر كلهم والخليج كلهم لكن قطر لها مكانة خاصة من البداية، وتميم المجد تميم بن حمد أبونا حبيبنا، وأمنا الشيخة موزة حبيبتنا".

يُذكر أن منى شداد كانت آخر أعمالها قد عرضت خلال شهر رمضان الماضي وهو مسلسل "هلي وناسي"، وهو إنتاج قطري، وبمشاركة كل من غازي حسين وصلاح الملا وحسن إبراهيم وغيرهم من الفنانين، إخراج سامر جبر وتأليف وداد الكواري.

اقرأ أيضا:

أول تعليق لزوجة عابد فهد على منعه من الظهور بالإعلام
10 أفلام منعت من العرض حول العالم لأسباب غريبة.. السجن لمن يشاهد هذا الفيلم في كوريا الشمالية

إيمان مندور

6/12/2019 11:03:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"