أول تعليق لزوجة عابد فهد على منعه من الظهور بالإعلام

أول تعليق لزوجة عابد فهد على منعه من الظهور بالإعلام

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 22:43
عابد فهد وزوجته عابد فهد وزوجته
علّقت الإعلامية زينة يازجي على ما تداولته بعض وسائل الإعلام السورية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن صدور قرار بمنع زوجها الفنان عابد فهد من الظهور في وسائل الإعلام السورية الرسمية.

كتبت زينة عبر حسابها على Twitter، ردًا على سؤال أحد المتابعين حول مدى حقيقة هذا القرار: "‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية فهي الأدرى إذا كان صحيحا أو لا.. وبعدها لكل حادث حديث".




وتابعت: ‏‎‎‎"ليس لدي أي معلومات عن صحة الخبر، سمعته كما أنتم من وسائل الإعلام، وأعتقد أن الوزارة هي التي يجب أن توضح لأنها هي صاحبة الفعل حسب هذه الأنباء ولا يصح أن نعطي ردة فعل قبل التيقن من صحته".




يذكر أن الفنان عبد فهد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "دقيقة صمت" وهو إنتاج سوري- لبناني مشترك، لـ "سيدرز آرت برودكشن" و "إيبلا"، عن نص للكاتب السوري سامر رضوان. من بطولة كاريس بشار، ستيفاني صليبا، وخالد القيش، وممثلين سوريين ولبنانيين آخرون، حيث تدور أحداثه بين البلدين، لكن الحصّة الأكبر من الأحداث تجري على الأراضي السورية، ما أعاد عابد فهد والمخرج التونسي شوقي الماجري للتصوير في سوريا، بعد غياب سنوات.

اقرأ أيضا
عودة المطربين الكبار.. إذاعة الأغاني تستجيب لما طلبه المستمعون

بعد انتهاء التجهيزات.. شاهد ملاعب كأس الأمم الإفريقية 2019 عبر Time Sports

كلمات متعلقة عابد فهد

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"