بعد 233 يوما من المقاطعة.. أمير مرتضى يتحدث إلى هاني حتحوت

بعد 233 يوما من المقاطعة.. أمير مرتضى يتحدث إلى هاني حتحوت

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 9:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 9:58
أمير مرتضى منصور أمير مرتضى منصور
أجرى أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامجه "الماتش" عبر قناة صدى البلد، مساء أمس الثلاثاء.

تحدث أمير مرتضى عن صحة خلافه مع رئيس نادي الزمالك حول اختيار المدير الفني للفريق، نافيًا ما ذكره "حتحوت" عن رغبته في تعيين مدرب أجنبي، في حين يتمسك رئيس النادي بتعيين خالد جلال حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه لا يملك صلاحية اختيار الجهاز الفني.

عقب انتهاء المشرف على الكرة بالزمالك من توضيح الخبر، سأله هاني حتحوت عن إمكانية أن يوجه له الأسئلة خلال تلك المداخلة الهاتفية، وهو ما رحب به أمير مرتضى منصور، ليدور بينهما حوار حول كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، ومدى تقييمه لموسم الزمالك حتى الآن، إلى جانب الحديث عن بعض الأخبار المتعلقة بالزمالك.



مداخلة أمير مرتضى منصور مع هاني حتحوت تمثل انتهاء لمقاطعة استمرت لمدة 233يوم، أعلنها المشرف على الكرة بالزمالك، يوم 21 أكتوبر الماضي، لبرنامج "الماتش" بسبب خبر أذاعه حتحوت حول شائعة رحيل جروس عن تدريب الفريق، وهو ما أغضب أمير الذي شن هجوما عبر فيسبوك على مقدم البرنامج.

بدوره رد هاني حتحوت حينها عبر برنامجه، مؤكدا أن فريق إعداد البرنامج حاول التواصل مع أمير مرتضى لتصحيح الخبر أو نفيه، إلا أن الأخير رفض الأمر، وفضل انتقاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



اقرأ أيضا:

بدء الاستعداد لتركيب محطات البث الأرضي الرقمي قبل بطولة الأمم الأفريقية

أحمد عفيفي يحلل بطولة الأمم الأفريقية عبر "صدى البلد"

محمد سلطان محمود

6/12/2019 9:58:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"