كل ما تود معرفته عن مسلسل Chernobyl.. هذه الشخصية من خيال المؤلف

كل ما تود معرفته عن مسلسل Chernobyl.. هذه الشخصية من خيال المؤلف

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 2:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يونيو 2019 - 16:42
Chernobyl Chernobyl
منذ أن انتهت أحداث مسلسل Game of Thrones مع عرض آخر مواسمه ربما شعر عشاقه في أنحاء العالم بشيء من الفراغ رغم أن النهاية لم تكن مرضية للجميع.

وعوضا عن الاعتذار لبعض متابعيها عن الشعور بخيبة الأمل، أطلقت شبكة HBO أحدث أعمالها التليفزيونية التي استطاعت أن تحجز مكانة مميزة بين المشاهدين وأن تعوض غياب الملحمة الرائعة Game of Thrones.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com، معلومات عن مسلسل Chernobyl:

القصة


أحداث مسلسل Chernobyl، مأخوذة عن قصة حقيقية تعود لابريل من العام 1986 بعد أن أصبحت حادثة انفجار مفاعل تشيرنوبيل النووي في جمهورية أوكرانيا السوفيتية واحدة من أسوأ الكوارث التي صنعها الانسان في العالم.



الأبطال


المسلسل كتبه كريج مازن وأخرجه يوهان رينك، ومن بطولة جاريد هاريس و ستيلان سكارسجارد وجيسي بوكلاي إلى جانب إميلي واتسون و بول ريتر و آدم ناجيتيس و سام تروتون.

عدد الحلقات


5 حلقات

أسرار عن المسلسل


شخصية "أولانا خوميوك" التي تلعبها إميلي واتسون هي الشخصية الخيالية الوحيدة في المسلسل، وتجسد واتسون واحدة من العلماء المشاركين في كارثة تشيرنوبيل، ومن غير المؤكد ما اذا كان هناك نساء تتولى هذه المناصب في الاتحاد السوفيتي في مجالي العلوم والطب.

لا تزال كارثة تشيرنوبيل هي الكارثة النووية الأسوأ في التاريخ حتى الآن.

نتيجة لتصوير المسلسل لأحداث الكارثة، أعلنت الحكومة الروسية إنها بصدد انتاج نسخة خاصة مع الحقائق التي مفاداها أن المفاعل قد انفجر بسبب قنبلة وضعت من قبل عملاء وكالة المخابرات المركزية في الولايات المتحدة.

من غير المعروف كيف أثرت كارثة تشيرنوبيل على أوروبا الحديثة، فلا تزال نتائج العديد من الاختبارات والدراسات غير حاسمة مما يزيد من الغموض حول الحادث.

اقرأ أيضا
رسميا.. انضمام جون سينا لـ 9 Fast & Furious .. ما هو مصير دواين جونسون؟

الصور الأولى لزفاف كريس برات وابنة أرنولد شوارزنيجر السري..تعرف على فارق العمر بينهما

كلمات متعلقة chernobyl

مروة لبيب

6/12/2019 4:42:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"