مسلسل رعب جديد لا يمكن مشاهدته إلا ليلًا !

مسلسل رعب جديد لا يمكن مشاهدته إلا ليلًا !

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 13:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 14:2
ستيفن سبيلبرج ستيفن سبيلبرج
أعلن جيفري كاتزينبيرج، مؤسس منصة Quibi للمحتوى القصير التي من المقرر إطلاقها في أبريل المقبل، أن صديقه المخرج والمؤلف ستيفن سبيلبرج، يعمل حاليًا على كتابة عرض تلفزيوني رعب، جديد من نوعه.

أوضح أن سبيلبيرج كتب بعض الحلقات من أصل 12 حلقة، مع التخطيط لعشرات الأحداث المحتملة، مشيرُا إلى أنه من المقرر أن يكون المحتوى فريدًا من نوعه وبمثابة طفرة جديدة بعد التلفزيون والسينما.

تابع كاتزينبيرج، أنهم أرادوا أن يتمكن الجمهور من مشاهدة المسلسل ليلًا فقط، لذلك صمم مهندسو Quibi تقنية جديدة تتبع الموقع الجغرافي للمشاهدين، مما يجعل مشاهدتهم للمسلسل لا تكون إلا ليلًا، فتصبح الحلقات متوفرة بعد حلول الظلام وتختفي بمجرد شروق الشمس.



اقرأ أيضا:
أول صورة رسمية لفيلم الرعب It: Chapter Two.. جيمس مكافوي بعد 27 عاما
5 أسئلة قد تشغل بالك بعد مشاهدة فيلم الرعب Us.. دلالة الاسم وأهمية الأرانب

إيمان مندور

6/11/2019 2:02:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"