بوستر ألبوم "إيه اللي فيها مش فيا" لـ ياسمينا علواني

بوستر ألبوم "إيه اللي فيها مش فيا" لـ ياسمينا علواني

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 11:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 11:15
ياسمينا علواني ياسمينا علواني
نشرت الفنانة ياسمينا العلواني عبر حسابها على twitter، البوستر الدعائي لألبومها الغنائي الأول "إيه اللي فيها مش فيا" المقرر طرحه اليوم، الثلاثاء، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


يضم الألبوم عدد 9 أغنيات، من إنتاج شركة "إيه إم" للإنتاج الفني، وتوزيع شركة "أربو بلس"، هذا وسيتم طرح أغاني الألبوم على قناة ياسمينا علواني، على اليوتيوب، وكذلك على كافة المواقع الغنائية المعروفة.

يذكر أنه ذاعت شهرة ياسمينا علواني بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت" وقد حصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من ٥٠ مليون مشاهدة على Youtube.

طرحت "علواني" العديد من الأغنيات "السينجل" الناجحة، على YouTube، وAnghami، أبرزها "حناله"، و"احنا صحاب".

اقرأ أيضا

وقف نشرة الفراخ على "القاهرة والناس" لمدة شهر
نادين الراسي تواصل إثارة الجدل حول ديانتها

إيمان مندور

6/11/2019 11:15:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"