نادين الراسي تواصل إثارة الجدل حول ديانتها

نادين الراسي تواصل إثارة الجدل حول ديانتها

رباب طلعت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 18:28 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 18:28
نادين الراسي نادين الراسي
نشرت صفحة تابعة لمحبي الفنانة نادين الراسي صورة ليدها على Instagram مرسوم عليها وشم مكتوب عليه اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لتعلق عليه "الراسي" من حسابها الرسمي بقلوب.


نادين

لم تنشر "الراسي" الصورة عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها علقت بقلوب عليها على صفحة المعجبين المرفقة بتعليق "محمد عليه الصلاة والسلام"، لتعيد بذلك الجدل حول ديانتها.

نادين

حيث أثارت نادين الجدل حول ديانتها هي هي مسلمة أم مسيحية من قبل بإجابتها عبر لايف على صفحتها بأنها "مسيحية" أي أنها تؤمن بالله وقرأت لجمهورها صورة الإخلاص، ما تسبب في تعرضها لكثير من الانتقادات.

لم تنفِ نادين الراسي الصورة المنسوبة لها على صفحة الفانز اليوم، ولم توضح هل ذلك إشارة إلى أنها مسلمة أم لا، ليتجدد الجدل مرة أخرى.

اقرأ أيضا
وقف نشرة الفراخ على "القاهرة والناس" لمدة شهر

قبل "ولد الغلابة" و"الأسطورة".. تعرف على المسلسل الثالث الذي قتل فيه محمد سامي مي عمر‎

كلمات متعلقة نادين الراسي

رباب طلعت

6/9/2019 6:28:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"