قبل "ولد الغلابة" و"الأسطورة".. تعرف على المسلسل الثالث الذي قتل فيه محمد سامي مي عمر‎

قبل "ولد الغلابة" و"الأسطورة".. تعرف على المسلسل الثالث الذي قتل فيه محمد سامي مي عمر‎

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 15:17 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 15:17
مي عمر ومحمد سامي مي عمر ومحمد سامي
قال المخرج محمد سامي، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، المُذاع على قناة "mbc مصر"، مساء أمس السبت، إن الجمهور علق على قتله لزوجته الفنانة مي عمر، في عملين هما "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، و"الأسطورة" بطولة محمد رمضان، لافتًا إلى أن هناك مرة ثالثة أقدم لم يلاحظها أحد.

قاطعت "عمر" زوجها رافضة أن يفصح عن العمل الثالث الذي شهد مقتلها وكان من إخراج زوجها أيضًا، والتزم "سامي" الصمت تلبية لرغبتها، بالرغم من محاولات الإعلامي عمرو أديب لمعرفته.



العمل الثالث هو "كلام على ورق" بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان ماجد المصري، عام ٢٠١٤، حيث جسدت "عمر" دور "ليلى" التي شهدت أحداث الحلقة الثالثة مقتلها بالمسدس أيضًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" إخراج محمد سامي، الذي تم عرضه في رمضان ٢٠١٩ انتهت أحداثه بقتل الفنان أحمد السقا "عيسى الغانم" لزوجته "فرح" التي جسدت شخصيتها مي عمر، بعد معرفته بقتلها لشقيقته "صفية" إنجي المقدم.

src="https://media.filfan.com/NewsPics/FilFanNew/Large/257839_0.jpg" alt="مي عمر" Width="100%"/>

ذلك المشهد أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تذكروا مشهد قتلها في مسلسل "الأسطور"، وعلقوا عليه بـ"كوميكس" ساخر، متسائلين: "الاتنين اخراج جوزك والاتنين جوزك قتلك فيهم...دي مش بيديكي إيحاء لحاجه كدا؟".

رباب طلعت

6/9/2019 3:17:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"