خاص- نهال عنبر تكشف الجديد عن أزمة عزت أبو عوف الصحية : يحتاج الدعاء بشدة

خاص- نهال عنبر تكشف الجديد عن أزمة عزت أبو عوف الصحية : يحتاج الدعاء بشدة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 2:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 2:28
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
لا يزال جمهور الفنان عزت أبو عوف يتابع تطورات حالته الصحية وسط حالة من القلق والخوف على نجمهم المفضل بعد أن تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

وحول تفاصيل الأزمة الصحية وتطوراتها قالت الفنانة نهال عنبر في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "لا تزال حالة الفنان عزت أبو عوف حرجة للغاية، ويرقد في العناية المركزة.. أطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء، فهو يحتاج الدعاء بشدة".

من جانبها دعت الفنانة مها أبو عوف شقيقة الفنان عزت أبو عوف الصحافة والمجلات المختلفة إلى الاعتماد على مصادر موثوقة فيما يتعلق بالوضع الصحي للفنان عزت أبو عوف، وهي في هذه الحالة إما ابنته مريم أو هي نفسها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوي، في حلقة الإثنين من برنامج "الحكاية" على فضائية MBC مصر، قالت مها أبو عوف إن عزت أبو عوف بدأ في اليوم السابق فقط يستجيب للعلاج، واسترد جزءا من وعيه، لكنه لا يزال مريضا رغم تحسن حالته.



وضمت رجاء الجداوي صوتها لصوت مها أبو عوف، مشيرة إلى ما كتبته منصة إخبارية عن إصابتها بجلطة في المخ، ما دفعها للاتصال بتلك المنصة ومعاتبة من نشروا الخبر، وكان بإمكانهم الاتصال بمنزلها والاستعلام عن حالتها بدقة.

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

اقرأ أيضا
نهال عنبر تتحدى مسلسل Chernobyl بهذا المشهد من "حمادة عزو" !

صورة- أحدث ظهور لطفل "زكي شان".. هكذا تغيرت ملامحه بعد مرور 14 عاما

كلمات متعلقة عزت أبو عوف

مروة لبيب

6/11/2019 2:28:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"