نهال عنبر تتحدى مسلسل Chernobyl بهذا المشهد من "حمادة عزو"!

نهال عنبر تتحدى مسلسل Chernobyl بهذا المشهد من "حمادة عزو"!

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 1:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 14:59
نهال عنبر نهال عنبر
تمكن مسلسل Chernobyl من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة لدرجة جعلت الكثيرون يبحثون من جديد في الكارثة النووية الأبشع في التاريخ.

واتخذ الأمر منحنا آخر حيث بدأ البعض في عقد مقارنات بينه وبين أعمال أخرى ولكن!

عقد أحد الأشخاص مقارنة بين المشاهد التي توضح خطورة الإشعاعات النووية التي يسبب الجرام الواحد منها مقتل العديد من الأشخاص حتى المرتدين لملابس واقية ميتة مرعبة، وبين مشاهد ملفتة للفنانة نهال عنبر في مسلسل "حمادة عزو"!

ويوضح المنشور الفرق الواضح في التعامل مع مادة مشعة مثل اليورانيوم في مسلسل "يتربى في عزو" من خلال شخصية "نوال" التي تجسدها نهال عنبر الباحثة التي عادت لتوها من ألمانيا، وتمكنت من تهريب اليورانيوم المشع معها إلى مصر.



ولفت المنشور إلى أن نهال عنبر لا تتعامل بحذر مع مادة كهذه فهي تقوم بتخصيبه غير مرتدية ملابس واقية بل وتخبئه في علبة قطيفة التي توضع فيها الهدايا الذهب بشكل مثير للسخرية ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل بعدما تنتهي من تخصيب اليورانيوم المشع تضعه في دولاب "ماما نونا" أو كريمة مختار.



مسلسل Chernobyl ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة مكون من 5 حلقات ومأخوذ عن قصة حقيقية تعود لأبريل من العام 1986، بعد أن أصبح انفجار محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في إحدى مقاطعات الاتحاد السوفيتي سابقا من أسوأ الكوارث التي صنعها الانسان في العالم.

اقرأ أيضا
كريم فهمي يكشف عن موعد "أرجوك لا تفعصني سهوا"

بهذه الصورة.. مايا شيحة تكشف تطورات الحالة الصحية لعزت أبو عوف

كلمات متعلقة chernobyl حمادة عزو

مروة لبيب

6/11/2019 2:59:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"