بهذه الصورة.. مايا شيحة تكشف تطورات الحالة الصحية لعزت أبو عوف

بهذه الصورة.. مايا شيحة تكشف تطورات الحالة الصحية لعزت أبو عوف

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 21:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يونيو 2019 - 1:4
عزت أبو عوف عزت أبو عوف
خلال الآونة الأخيرة، أصيب محبو الفنان عزت أبو عوف بحالة من القلق إثر تدهور حالته الصحية وخضوعه للرعاية المكثفة في العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وفي تصريحها الخاص لموقع FilFan.com، قالت الفنانة نهال عنبر إن عزت أبو عوف حالته الصحية حرجة جدا، وهو يتواجد حاليا بغرفة العناية المركزة منذ أيام داخل مستشفى الصفا، وأتمنى من الجميع الدعاء له بالشفاء".

وفي هذا السياق نشرت الفنانة مايا شيحة صورة تجمعها بالفنان عزت أبو عوف وشقيقته ميرفت أبو عوف إلى جانب شقيقاتها هنا ورشا شيحة، وعلقت عليها "أحلى وأجمل ربنا يديك الصحة".



وتفاعل متابعو مايا شيحة مع الصورة كثيرا التي على ما يبدو من مهرجان "الجونة السينمائي" في إحدى دوراته السابقة، لذا طمأنت شيحة متابعيها على صحته عندما سألها أحدهم "هو كويس .. طمنونا عليه"، لترد مايا "آه الحمد لله".

عزت

جدير بالذكر أن الفنان عزت أبوعوف قد تم نقله للمستشفى في حالة صحية حرجة منذ أيام، ولم تكشف أسرته وقتها تفاصيل حالته الصحية.

عزت

اقرأ أيضا
خاص- عزت أبو عوف في حالة صحية حرجة وهذه تطورات حالة محمد نجم

كيف عالج أحمد عمارة الفنان عزت أبو عوف؟

مروة لبيب

6/11/2019 1:04:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"