بالفيديو- أحمد السعدني: تعرضت للهجوم والشتائم بسبب دوري في "زي الشمس"

بالفيديو- أحمد السعدني: تعرضت للهجوم والشتائم بسبب دوري في "زي الشمس"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 11:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يونيو 2019 - 11:47
أحمد السعدني أحمد السعدني
قال أحمد السعدني أنه كان يشعر بالخوف والتوتر قبل تجسيد شخصية "عمر" في مسلسل "زي الشمس" ولم يتوقع أن يحقق النجاح وردود الفعل الايجابية التي تلقاها حوله.

ودافع السعدني خلال حلوله ضيفا على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن شخصية "عمر" مؤكدا أنه لم يجد فيه هذا القدر الكبير من القذارة التي أغضبت المشاهد من أفعاله خلال أحداث المسلسل، فهو أخطأ بالفعل عندما ارتبط بـ"فريدة" شقيقة خطيبته، ولكنه مجني عليه أيضا لأن تزوج من فتاة جميع تصرفاتها خاطئه، وهو ما نتج عنه جميع الأخطاء التي ارتكبها بعد ذلك.

وأضاف السعدني: "مع عرض الحلقة الثالثة من المسلسل فوجئت أن المشاهدين تعاملوا مع أفعال شخصية "عمر" بشكل جاد، وتلقيت كما هائلا من الشتائم لم أتعرض لها طوال حياتي".



مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خجل دينا الشربيني عند ذكر اسم عمرو دياب في "الحكاية"

دينا الشربيني: أحمد السعدني كاد ينسحب أثناء تصوير آخر مشهد في "زي الشمس"

رحيم ترك

6/10/2019 11:47:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"