موعد عودة شريف مدكور لتقديم البرامج

موعد عودة شريف مدكور لتقديم البرامج

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 0:48 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يونيو 2019 - 0:48
شريف مدكور شريف مدكور
قال الإعلامي شريف مدكور إنه تلقى ورودًا وخطابات ورسومات من الأطفال المصابين بالسرطان لدعمه في فترة تلقيه للعلاج، وكان سعيدًا بها للغاية.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "المواجهة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه سيعود لعمله بدءًا من الاثنين المقبل، من خلال محطة "نجوم FM"، على أن يعود لبرنامجه "4 شارع شريف" على قناة الحياة، بدءًا من يوم السبت المقبل، الموافق 15 يونيه الجاري، موضحًا أن الحلقة ستكون مسجلة وليست على الهواء.

على صعيد آخر، أوضح شريف سبب تأجيل إجراء عملية استئصال الورم في القولون لمدة 10 أيام، قائلا: "كنت أريد أن أتناول وجبة الإفطار مع أسرتي في أول يوم رمضان"، لافتًا إلى أنه كان لديه التزام في العمل ولا يمكن أن يتخلى عنه، موضحًا أنه بالنسبة له لا توجد أي مشكلة لو أنه كان ألغى برنامجه الرمضاني، لأنه يأخذ راتبًا شهريًا من القناة وفقًا للعقد المبرم بينهما، لكن فريق عمل البرنامج يأخذ أجره بالحلقة، وفي حال عدم تسجيل الحلقات لن يحصلوا على رواتبهم، مضيفًا: "مقدرش اتحمل إن الناس دي كلها حالها يقف بسببي".

أضاف أنه أجّل العملية أيضا لأنه تم تنظيم مسابقة لتظهر 30 سيدة طوال شهر رمضان معه في البرنامج، وكان يجب علبه أن يلتزم بتسجيل الحلقات، موضحًا أنه صوّر 30 حلقة في 3 أيام فقط".

اقرأ أيضا:
صورة- شريف مدكور يرد على شادي سرور بعد إعلانه تركه للإسلام
مشاهير الفن يساندون شريف مدكور بعد إصابته بورم القولون..نصيحة ريهام سعيد وحزن صلاح عبد الله

إيمان مندور

6/9/2019 12:48:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"