هل تفكران في إنجاب طفل؟ أنغام وأحمد إبراهيم يجيبان

هل تفكران في إنجاب طفل؟ أنغام وأحمد إبراهيم يجيبان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 13:10 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 13:10
أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
صرحت الفنانة أنغام بأن لديها من الأبناء ما يغنيها عن إنجاب المزيد من زوجها أحمد إبراهيم، مشيرة إلى أن الأبناء رزق بيد الله وأنها لم تتحدث مسبقا مع زوجها في هذا الشأن.

أما عن أحمد إبراهيم فقد صرح بأن أبنائه مالك وعيسى أغلى عنده من الدنيا ولا يود أن يكون له أبناء غيرهما فحبه لهما فوق الوصف ومن أجلهما تحمل الكثير من التجاوزت في حقه وحق زوجته أنغام، وذلك خلال حلولهما ضيفا برنامج "توأم روحي" مع نيشان.

وألمحت أنغام إلى أن ياسين ابن اختها الراحلة غنوة أصبح من ضمن أبنائها فهي من ترعاه حاليا كما كانت تعتني بوالدته الراحلة في طفولتها.

وأشار أحمد إبراهيم إلى أن الهجوم الذي أعقب وفاة غنوة كان عنيفا للغاية بسبب ابنها ياسين، وحدث الكثير من التجاوزت بشأن خلافاتها مع أفراد أسرتها.

اقرأ أيضا
أنغام: مستحيل أتصالح مع أصالة وليس لدي رسالة لها

أحمد إبراهيم: أنغام لم تفسد علاقتي بزوجتي الأولى

مروة لبيب

6/8/2019 1:10:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"