أحمد إبراهيم: أنغام لم تفسد علاقتي بزوجتي الأولى

أحمد إبراهيم: أنغام لم تفسد علاقتي بزوجتي الأولى

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يونيو 2019 - 11:41 | آخر تحديث: السبت ، 8 يونيو 2019 - 12:53
أحمد إبراهيم أحمد إبراهيم
صرح الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بأن أنغام لم تفسد علاقته بزوجته الأولى فهي كانت متوترة منذ البداية من قبل دخول أنغام في حياته.

وأشار الموزع الموسيقي خلال لقائه في برنامج "توأم روحي" إلى أن أنغام تحملت مالم يتحمله أحد من تجازوت في حقها وحق أسرتها وادعاءات باطلة، وأن الجميع أصبح في الفترة الأخيرة لا يقدر خصوصية الآخرين.

مضيفا أن صمته عن الإساءة لا يعني أن الطرف الآخر صاحب الحق، وليس معنى احترامه للعشرة مع الطرف الآخر وتقديره لأطفاله عيبا فيه غير أنه لا يود مواجهة مع شخص عاشره من قبل.

وألمح أحمد إبراهيم إلى أن أن الناس في مصر يهمها من يعلي صوته أكثر مشيرا إلى أن البروباجندا التي حدثت جاءت بسبب أن أنغام فنانة مشهورة ليس إلا.

وأكد أحمد إبراهيم على فكرة تنظيم حملة هدفها تشويه أنغام، ويظهر ذلك واضحا من خلال تسجيل صوتي لأحد المقربين منه بأن هذا الشخص طلب من زوجته التظاهر بالإغماء ودخول المستشفى كي تبدو ضحية زواج زوجها من أنغام.

وأوضح الموزع الموسيقي بأن هذا الشخص طلب من زوجته أيضا الترويج لفكرة أن أنغام عشيقة زوجها وبأنها لا تعلم شيئا عن علاقتهما رغم أنها تعلمها منذ البداية.

اقرأ أيضا


أنغام: طلبت من ربنا أكون زوجة أحمد في الجنة

بالفيديو- طارق العريان عن زواج أنغام وأحمد إبراهيم: لا ألوم عليها... لا أعرف ماذا قال لها

مروة لبيب

6/8/2019 12:53:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"