بالفيديو- أصالة: أعشق أولاد أنغام

بالفيديو- أصالة: أعشق أولاد أنغام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 14:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 14:50
أصالة وأنغام أصالة وأنغام
تأثرت علاقة المطربة أصالة بالفنانة أنغام، بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طليق ابنة شقيقة طارق العريان.

خلال لقائها في برنامج "توأم روحي" من تقديم نيشان ويعرض عبر قناة bein دراما، قالت أصالة إنها الآن إذا التقت بأنغام في أي مناسبة لن تُسلم عليها، مشيرة إلى أنها لا تعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكنها في نفس الوقت تعتقد أنه حتى وإن انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم، لن تعود علاقتهما كما في السابق.

أما عن أولاد أنغام "عمر وعبد الرحمن" قالت أصالة إنها تعشقهما خاصة ابنها الصغير "عبد الرحمن" مؤكدة أنها تحبه مثل أولادها وستظل تحبه مهما حدث.



أكدت أصالة في حدثيها أن صدمتها كانت كبيرة في أنغام لأنها تقربت منها لدرجة أنها أصبحت تشعر أنها تُكمل أشياء في حياتها، وكانت صداقتهما قوية.

يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها "حالة خاصة جدا".

اقرأ أيضا:

أصالة: مستحيل أن تعود علاقتي بأنغام.. واستعنت بالـ"بلوك"!

بالفيديو- أصالة: سقط احترامي لأنغام.. صدمتني بخراب البيوت


كلمات متعلقة أصالة أنغام

نهال ناصر

6/7/2019 2:50:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"