بالفيديو- أصالة: سقط احترامي لأنغام.. صدمتني بخراب البيوت

بالفيديو- أصالة: سقط احترامي لأنغام.. صدمتني بخراب البيوت

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يونيو 2019 - 10:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يونيو 2019 - 14:20
أصالة وأنغام أصالة وأنغام
يبدو أن المطربة أصالة لن تظهر في أي برنامج تليفزيوني إلا ويتم سؤالها عن علاقتها بأنغام، بعد زواج الأخيرة من الموزع أحمد إبراهيم، طليق ابنة شقيقة طارق العريان.

حلت أصالة ضيفة على برنامج "توأم روحي" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان عبر قناة bein، ورافقها في الحلقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

تحدثت أصالة عن أنغام وحكت ما فعلته عندما سمعت بخبر زواجها من أحمد إبراهيم، وقالت إنها وقتها لم تصدق الخبر، بل كانت تقول لكل من حولها إن هذا الأمر غير صحيح وأن أنغام مستحيل أن تفعل هذا وأن تقع في هذا الخطأ الكبير.

وأكدت أنها حتى وإن انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم لن تعود علاقتهما كما في السابق، موضحة أنها لم تتصل بها لتستفسر عما حدث لأن صدمتها كانت كبيرة.

View this post on Instagram

اصاله نصري : انصدمت اكثر منهم في زواج انغام وما كنت متوقعه انها تعملها .. . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on



أضافت متحدثة عن أنغام: "عندي شعور مش لطيف تجاهها، سقط الاحترام، لأنني لا يوجد عندي مبررات للأشياء الصادمة ومنها خراب البيوت، والموضوع يخصني لأن الصبية التي خرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لطارق العريان"، موضحة أنها ألغت متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تأكدها من الخبر.

View this post on Instagram

اصاله نصري : ما بطيقها لانغام لانها خرابه بيوت .. . رايكم بكلامها ؟؟؟؟ . . . . . . . . . ، #انغام . #رضوى_الشربيني 🌺 #احمد_ابراهيم #غنوه . #نجوم #حفلات #دينا_الشربيني #مصر #العراق #القاهره #السعوديه #دبي #زي_الشمس #مطربة_مصر_الاولى #اكسبلور #يوسف_الشريف #سميره_سعيد #نوال_الكويتيه #امير_طعيمة #ايمن_بهجت_قمر#ياسمين_صبري #محمد_رمضان #اصالة_نصري #انغامي #اصاله_نصري #مشاهير #مشاهير_مصر #alshiaka_magazine.

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكة (@alshiaka_magazine) on



يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها "حالة خاصة جدا".

اقرأ أيضا:

أصالة: مستحيل أن تعود علاقتي بأنغام.. واستعنت بالـ"بلوك"!

عايشة عثمان تكشف 5 لحظات ندم في حياة أصالة.. منها علاقتها بأنغام وزواجها الأول

نهال ناصر

6/7/2019 2:20:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"