مي عمر: أرفض ظهور ابنتيّ في الأعمال الفنية

مي عمر: أرفض ظهور ابنتيّ في الأعمال الفنية

filfan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 22:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 22:53
مي عمر مي عمر

علقت الفنانة مي عمر على نشرها صور ابنتيها تايا وسيلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عكس كثير من الفنانات اللاتي يكتفين بنشر صور أبنائهن من الخلف فقط، خوفًا من الحسد، موضحةً أن الجمهور سيكون سعيد بالصور، وهذا يكفيها.

أضافت مي خلال حوار لـ"الفن" أنها لا تعتقد أن الجمهور لن يفرح لها ويكون سعيداً لو نشرت صور أبنائها، لذا تحب أن تشاركهم فرحتها وسعادتها بابنتيها وتنشر صورهن، موضحةً أن والدتها تهتم بـ"سيلين" وقت غيابها أو تواجدها بالتصوير، وهذا يطمئنها بالتأكيد.

وبسؤالها عن موقفها من ظهور ابنتيها في أعمال فنية، قالت: "في الوقت الحالي وهما صغار في العمر أرفض ظهورهما في أي أعمال فنية، ولكن بعد سنوات وصولا للنضوج لو هناك فرصة لهما في أعمال فنية فلا مانع من ذلك".

على صعيد آخر، قالت مي عمر إنها اهتمت بالعمل مع الفنان أحمد السقا الذي وقفت أمامه لأول مرة من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، مؤكدةً أنها لم تتعاطف مع شخصية فرح التي قدمتها، لأنها شخصية طماعة ومركبة وخططت لجميع الأفعال الشريرة وغير المشروعة.

أما عن الانتقادات حول فرض زوجها المخرج محمد سامي لها على الأعمال الفنية التي يقوم بإخراجها، أكدت مي أنها لا ترد على تلك الأقاويل بل ما تهتم به هو رأي الجمهور حول أدائها التمثيلي.

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا

مي عمر: ابنتي ترفض عملي في التمثيل

بالفيديو- مي عمر تبكي بسبب خيانة صديقتها

filfan

6/5/2019 10:53:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"