بالفيديو- مي عمر تبكي بسبب خيانة صديقتها

بالفيديو- مي عمر تبكي بسبب خيانة صديقتها

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 12:48
مي عمر مي عمر
قالت الفنانة مي عمر إنها كانت تنصح الأخرين بالتسامح، معتبرةً إياه أمر سهل، لكن عندما تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها علمت أن الأمر ليس سهلا، ولم تستطع فعله.

أوضحت "مي" خلال برنامج "حلوة رمضان" الذي يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East عبر موقع يوتيوب، أنها كان لديها صديقة مقربة للغاية منذ الطفولة، كانت تعرف عنها كل شيء، وفي وقت ما وجدت أن هناك أشياء غريبة تحدث في عملها وعلاقاتها بالأخرين، ولم تفهم ماذا يحدث، ثم فوجئت بسرقت الإيميل الخاص بها، وإرسال إيميلات "غريبة" على حد وصفها.

أضافت أنها حاولت معرفة من سرق الإيميل الخاص بها، لك لم تصل إليه، وكانت صديقتها المقربة تلك تبحث معها، قائلة: "وقتها كان معروض عليا فرصة شغل عالمية، ووصلني إني بعت مواعيد بالميل إني مش فاضية وراحت مني الفرصة"، موضحة أنها اكتشفت بعد ذلك أن صديقتها تلك هي من سرقت الإيميل، وبمواجهتها اعترفت، وبررت ذلك بأنه خوفًا على مصلحتها، وأن تلك القرارات هي الأنسب لها.

بكت مي خلال حديثها عن تلك الواقعة، قائلة: "قطعنا مع بعض ومتكلمناش من وقتها، فضلت فترة طويلة مش قادرة أسامح، لما قعدت افكر النهاردة قولت لازم أقدر اعمل ده.. عشان كده بقولها دلوقت أنا مسامحاكي".



اقرأ أيضا:

مشهد في "ولد الغلابة" يثير سخرية المشاهدين.. ينفع نعيش معاك في المسلسل يا سقا؟

بالفيديو- السقا يؤدي مشهد مواجهة اشقائه وهو مغمض العينين بكواليس "ولد الغلابة"

إيمان مندور

6/3/2019 12:48:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"