مشهد في "ولد الغلابة" يثير سخرية المشاهدين.. ينفع نعيش معاك في المسلسل يا سقا؟

مشهد في "ولد الغلابة" يثير سخرية المشاهدين.. ينفع نعيش معاك في المسلسل يا سقا؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 12:22 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 11:20
ولد الغلابة ولد الغلابة
أثار مشهد في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا سخرية الكثيرين، واتخذوا من مواقع التواصل الاجتماعي منصة للتعبير عن آرائهم.

المشهد يظهر فيه بطل المسلسل "عيسى" أحمد السقا وهو يشتري متطلبات المنزل من السوبر ماركت وطلب من البائع "ربع رومي وربع بسطرمة وربع جبنة براميلي وربع اسطنبولي ربع فلمنك وعلبة مربى" ثم طلب الحساب ويبلغ 70 جنيها!

وبالمقارنة بأسعار هذه المنتجات هذه الأيام وجد المتابعون أن الأسعار الواردة في المسلسل رخيصة للغاية وتساءل البعض نحن في أي زمن يا سقا؟ وردد آخرون ينفع نعيش معاك على نفس الكوكب؟!











"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا
خاص- أحمد السقا يوضح لـ "في الفن" سر النظارة المكسورة وجرح أنفه في بوستر "ولد الغلابة"

بالفيديو- إنجي المقدم تكشف عن أصعب مشهد في "ولد الغلابة"... دموع حقيقية

كلمات متعلقة مسلسل ولد الغلابة

مروة لبيب

5/23/2019 11:20:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"