بالفيديو- إنجي المقدم تكشف عن أصعب مشهد في "ولد الغلابة"... دموع حقيقية

بالفيديو- إنجي المقدم تكشف عن أصعب مشهد في "ولد الغلابة"... دموع حقيقية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 10:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 10:5
إنجي المقدم إنجي المقدم
كشفت الممثلة إنجي المقدم عن أصعب مشهد لها في مسلسل "ولد الغلابة" وشخصية صفية التي تجسدها.

قالت إنجي إن مشهدها مع أحمد السقا في الحلقة التاسعة كان من أصعب وأطول المشاهد، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالقلق كثيرا خاصة أنه مشهد به مواجهة ومشاعر مختلطة وحزن.

أضافت خلال لقاء مع برنامج MBCTrending أن المشهد تم تصويره مرة واحدة ولم يتوقفوا أبدا، وكان صعبا عليها حفظه كاملا باللهجة الصعيدية.

وكشفت إنجي إنها كانت تشعر بالقلق لظهورها من دون مكياج، لكن المخرج محمد سامي كان يطمئنها، كما وجهت الشكر لأحمد السقا الذي ساندها كثيرا قبل المشهد، مشيرة إلى أنها تأثرت فعلا خلال التصوير وبكت وكانت دموعها حقيقية.

وعبرت إنجي عن سعادتها بنجاح المشهد وردود الفعل الإيجابية عليه خاصة من أصدقائها الفنانين، إذ تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة رجاء الجداوي التي شبهتها بالراحلة سناء جميل.



"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/21/2019 10:05:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"