مفارقة لافتة.. بطلة "عش المجانين" ترحل قبل ساعات من وفاة محمد نجم

مفارقة لافتة.. بطلة "عش المجانين" ترحل قبل ساعات من وفاة محمد نجم

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 22:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 23:0
ناهد حسين ناهد حسين
توفيت مساء أمس، الفنانة ناهد حسين، شقيقة الفنانة رجاء حسين، وشيعت الجنازة صباح اليوم، أول أيام عيد الفطر المبارك، في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، ودفنت بمقابر العائلة بالبساتين.

مسيرة ناهد الفنية بدأت عقب تخرجها في معهد الفنون المسرحية في نهاية السبعينيات، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية، مثل "يوميات ونيس 2"، و"ٌضية عم أحمد"، لكنها نجاحها المسرحي كان الأبرز في مسيرتها الفنية، حيث شاركت في مسرحيات عديدة منها "افتح المحضر"، و"تلاعبني ألاعبك"، و"هات وخد".

ناهد حسين

المحطة الأبرز في مسيرة ناهد حسين هي مشاركتها مع الفنان محمد نجم في مسرحية "عش المجانين"، التي أنتجت عام 1979، ولاقت شهرة كبيرة حتى الآن، لكن المفارقة أن ناهد توفيت قبل ساعات من وفاة بطل المسرحية، الفنان محمد نجم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 75 عامًا.
ناهد حسين
كان الفنان محمد نجم قد أصيب بجلتطين في المخ، ودخل إلى إحدى المستشفيات بمنطقة الدقي ليتلقي العلاج، وظل لأيام في العناية المركزة في حالة حرجة.

محمد نجم ممثل كوميدي ولد في يناير 1944، بدأ التمثيل أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، اكتسب شهرته من خلال المسرح بعد تقديمه لمسرحيات حققت نجاحا كبيرا منها "اعقل يا مجنون" و"عبده يتحدى رامبو" و"البلدوزر" و"النمر"، وكان آخر مسرحياته "فتحية بيه" عرضت في 2018.

اقرأ أيضا:

وفاة الفنان محمد نجم عن عمر يناهز الـ75 عاما

محمد نجم في 20 معلومة.. رفض العري وهاجم الزعيم

إيمان مندور

6/5/2019 11:00:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"