تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "حكايتي"

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "حكايتي"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يونيو 2019 - 23:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 يونيو 2019 - 2:23
ياسمين صبري ياسمين صبري
عُرض مساء اليوم، الثلاثاء، الحلقة الأخيرة من مسلسل "حكايتي" من بطولة الفنانة ياسمين صبري ووفاء عامر وأحمد صلاح حسني، والتي تبدأ أحداثها بمنعها لعلي "أحمد صلاح حسني"، من قتل ابن عمها "أحمد حاتم.

يعود علي معها إلى منزلهما ولكنه يأخذ حقيبة ملابسه ويغادر المنزل، لإقتناعه أن داليدا تمنعه من الحصول على حق والده، وما يلبث أن يعتذر لها بعد ذلك، ثم اشترت مصنع العائلة في مزاد أمام عمها وابنه، الذي أصابه الجنون في النهاية.

تواصل داليدا تحقيق نجاحاتها فى العمل ويتم اختيارها ضمن أكثر 5 شخصيات مؤثرة، وتنجب من "علي" ولد وبنت "صوفيا على اسم والدتها ويوسف على اسم والده"، ويعيشان حياة سعيدة.



مسلسل "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

من هي هنادي مهنى حبيبة محمد رمضان في مسلسل "زلزال"؟ ابنة موسيقار شهير

وفاء عامر: ياسمين صبري هي فاتن حمامة العصر

إيمان مندور

6/5/2019 2:23:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"