وفاء عامر: ياسمين صبري هي فاتن حمامة العصر

وفاء عامر: ياسمين صبري هي فاتن حمامة العصر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 1:12 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 1:12
وفاء عامر وياسمين صبري وفاء عامر وياسمين صبري
قالت الفنانة وفاء عامر إن تجسيدها لدور الملكة نازلي في مسلسل "الملك فاروق" لم يكن ليخرج بشكل جيد لولا الكاتبة لميس جابر والمخرج حاتم علي.

وعن مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "حكايتي"، قالت الفنانة وفاء عامر، خلال وجودها ضيفة مع المذيعة جيهان عبد الله على إذاعة "نجوم إف.إم"، إنها تطلق علي ياسمين صبري لقب "فاتن حمامة العصر"، مؤكدة إنها القادمة بقوة.

وتابعت أن العالم المصري أحمد زويل لقبها بالملكة، ووجهت له رسالة قالت فيها: "لو كنت موجود حاليا والناس بتقول مصر فيها سرطان أكيد كنت هتقول لهم إني كنت عايش في بيئة صحية أكتر من مصر وربنا أمر أن يقبض روحي وأنا مريض بهذا المرض اللعين، السرطان ليس له أرض ولا وطن والعلاج كل يوم في تطور وربنا كل يوم في إبداع حتى نذكره".

كما وجهت وفاء عامر رسالة للفنان رشدي أباظة، قائلة: "من النجوم الذين يشعروني بالسعادة حتى عندما اشاهده بالأبيض والأسود أتسال لماذا لم يكن موجودا في الزمن الحالي، قائلة: "عقدونا في رجالتنا بصراحة".

واعتبرت وفاء عامر أن أهم دور قدمته هو مشهدها في فيلم "الليلة الكبيرة" عن الشخصية الصعيدية التي كانت تتحدث فيها مع الولي.

وتطرقت للحديث عن الدراما الصعيدية: "تستحق أن أجسدها والصعيد غني كرامة وحكايات وقصص كفاح وبها الكثير، وحاليا أحضر لمسلسل "هجرة الصعايدة" من كتابة ناصر عبد الرحمن.

يذكر أن برنامج "رسايل"، يذاع يوميا في شهر رمضان على إذاعة "نجوم FM"، وتقدمه المذيعة جيهان عبد الله، في الساعة الخامسة

اقرأ أيضا

بالصور- الصلح بين محمد رمضان وبشرى برعاية نجيب ساويرس

أزمة في كواليس"زلزال"..المؤلف يشتكي المخرج في نقابة السينمائيين

رحيم ترك

5/17/2019 1:12:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"