فيديو – بعد كوبر وجوزيه.. انضمام 3 محللين جدد لاستوديو MBC التحليلي

فيديو – بعد كوبر وجوزيه.. انضمام 3 محللين جدد لاستوديو MBC التحليلي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 يونيو 2019 - 15:41
استوديو mbc التحليلي استوديو mbc التحليلي
طرحت شبكة قنوات MBC إعلانًا جديدًا، للتنويه عن استوديوهاتها التحليلية لمباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019، كشفت فيه عن أسماء 3 من محلليها لمباريات البطولة.

يظهر في الإعلان الجديد كلا من الجزائري رابح ماجر، مجدي عبد الغني ورضا عبد العال، الذين ينضموا إلى محللان أعلنت عنهما mbc في وقت سابق، وهما الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكرة القدم، والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي.

فريق المحللين سوف يظهر عبر شاشة mbc مصر لتحليل مباريات بطولة الأمم الأفريقية، في الاستوديو التحليلي الذي ستعرضه القناة مساء كل يوم، عقب انتهاء المباريات.

جدير بالذكر أن بطولة الأمم الأفريقية 2019، تستضيفها مصر، وتستمر منافساتها في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وتقام مباريات مرحلة المجموعات على 6 استادات بالقاهرة، الإسكندرية، الإسماعيلية والسويس.



اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد الصاوي وموقفان يحدثان للمرة الأولى في "رامز في الشلال"

أول تعليق من خالد الصاوي بعد وقوعه ضحية "رامز في الشلال".. هل كان يعلم مسبقا بالمقلب؟

محمد سلطان محمود

6/3/2019 3:41:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"