أول تعليق من خالد الصاوي بعد وقوعه ضحية "رامز في الشلال".. هل كان يعلم مسبقا بالمقلب؟

أول تعليق من خالد الصاوي بعد وقوعه ضحية "رامز في الشلال".. هل كان يعلم مسبقا بالمقلب؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 1 يونيو 2019 - 12:2
خالد الصاوي خالد الصاوي
وقع الفنان خالد الصاوي ضحية حلقة أمس من برنامج "رامز في الشلال"، وقد أظهر شجاعة كبيرة منذ اللحظة الأولى لسقوطه في مياه الشلال وحتى ملاقاة الغوريلا الشهيرة.

وفي أول تعليق له على تعرضه لمقلب من رامز جلال وصف خالد الصاوي تلك التجربة بالممتعة، وعبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، نشر خالد الصاوي عدة صور تجمعه برامز جلال في زي الغوريلا وعلق عليها "رامز جلال عشرة العمر والجدعنة وخفة الدم، عمري ما كنت اتخيل اني اشرب المقلب وانا بقالي سنين بتفرج واضحك".

وأضاف خالد الصاوي بأنه كان ذاهبا لتصوير إعلان وساهم في إقناعه جاد شويري ومهيرة عبد العزيز.

ويقول الصاوي "رجعت شارب المقلب تمام، برغم من انه مرهق جدا ومخيف بس بعد انتهاء التجربة حسيت انها كانت ممتعة جدا".

وحول معرفته بأنه مقلب لرامز جلال نفى خالد الصاوي معرفته بأن ما تعرض له كان برنامج لرامز جلال لذا وجه تحية لفريق العمل المجتهد واصفا إياه بالمحترف.



واختتم خالد الصاوي "البرنامج بيضحكنا بس وراه كتيبة بتشتغل باجتهاد واحترافية عشان تمتعنا ٣٠ يوم في السنة"، موجها تحياته لشبكة MBC1 و MBC مصر وكل القائمين على التجربة".

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أحد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1.

اقرأ أيضا
بالفيديو- انهيار ندى بسيوني أمام غوريلا "رامز في الشلال"

بالفيديو- شجاعة خالد الصاوي في مواجهة الغوريلا وخوف رامز بـ"رامز في الشلال"

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"