بالفيديو- في عيد ميلاده الـ48.. محطات في مشوار محمد محيي

بالفيديو- في عيد ميلاده الـ48.. محطات في مشوار محمد محيي

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 14:16 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 14:30
محمد محيي محمد محيي
يحتفل الفنان محمد محيي بذكرى يوم ميلاده الـ48، والذي يوافق الأول من يونيو من كل عام.

ومحمد محيي لديه تاريخ كبير وطويل من الأغاني الناجحة مع الجمهور، نظرا لكونه فنانا مختلفا عن باقي أبناء جيله، من حيث خامة الصوت والشكل الفني، الذي يحرص على تقديمه، وأن تطلب ذلك منه أن يغيب عن الساحة لسنوات طويلة.

وفي ذكرى ميلاده نقدم من خلال هذا التقرير مجموعة من المحطات المهمة في مشوار الفنان محمد محيي التي قدم من خلالها عدد من الألبومات والأغاني الناجحة والتي ستظل عالقة في ذاكرة المستمع ومحبيه.


"1- أنا حبيت"

ألبوم "أنا حبيت" طرح عام 1991 ، وهو الالبوم الأول في مشوار محمد محيي، وضم عدد من الأغاني منها "ياريت" و"تعرفي" و"يا جمالها" و"بناديكي" و"هقولك".



"2- ليه الحبيب"

البوم "ليه الحبيب" طرح عام 1992، ويعد خطة مهمة لتأكيد موهبة محمد محيي، وجاء بعد نجاح ألبوم "أنا حبيت"، نظرا لاختلاف محمد محيي وأغنياته عن الأعمال التي كانت تقدم في ذلك الوقت، وضم الألبوم عدة أغاني منها "مغناوي" و"خايف" و"ليه الحبيب".



"3- أعاتبك "

ألبوم "اعتبك" طرح عام 1993، وأصبح لمحمد محيي جمهوره الخاص الذي ينتظر ألبوماته وأغنياته، ليضع نفسه بين قائمة النجوم في ذلك الوقت، وضم الالبوم عددا من الأغاني منها "حتى الهوا" و"من الأول" و"حبينا جرحونا" و"تاني" و"تعبان يا قلبي".



"4- روح قلبي"

ألبوم "روح قلبي" طرح في عام 1994، واستطاع أن يحقق نجاحا مع الجمور ويؤكد على موهبة محمد محيي وضم عدد من الاغاني الناجحة منها "أهل الملامة" و"تعبك يا قلبي" و"حلوة الحياة" و"الصبر جميل".



"5- أغلى الناس"

ألبوم أغلى الناس الذي طرح عام 1995 "يا هوى" ، واستطاع الألبوم ان يحقق نجاحا كبيرا وقت طرحه وضم عدد كبير من الاغاني الناجحة منها "يا هوى" و"من غيرك" و"لسه فاكر" و"ان الأوان" و"صدقتني".



"6- شارع الهوى"

ألبوم "شارع الهوى" طرح عام 1997 ، واستطاع أن يحقق نجاحا أيضا فور طرحه، وضم عددا من الأغاني منها "وصو الأيام" و"مش كنت قولي" و"لا لوم عليا" و"لالي" و"جاي تقولي" و"زي ما روحنا".



"7- صورة ودمعة"

من ألبوم "صورة ودمعة" طرح عام 2001 ، وبعد غياب لمحي عن الساحة لمدة وصلت لأربع سنوات على غير العادة لمحمد محي وهو ما ساهم في نجاح الالبوم بشكل قوي، وضم الألبوم عددا من الاغاني منها "ليه بيفكروني" و"اتكلم عليا" و"ومالي النهاردة" و"شعوري" و"بحبك"
و"ويالي بتغيب عليا".



"8- قادر وتعملها"

وبعده طرح محمد محيي ألبوم "قادر وتعملها" عام 2004، وحقق أيضا نفس النجاح الذي حققه ألبوم "صورة ودمعه" وضم عددا من الاغاني المميزة في مشوار محمد محيي منها "كنا زمان" و"كنت قولي" و"وده مين" و"بتحب نفسك" و"في ليلة".



"9- مظلوم "

وبعد غياب 4 أعوام أخرى، يعود محمد محيي بألبوم "مظلوم" الذي طرح عام 2008 وضم أيضا عددا كبيرا من الأغاني المميزة ومنها "يا أنا" و"المسيني" و"طول النهار والليل" و"مرة سيبتك" و"كبرت عليا" و"ولا حاسس بالامان" و"رخيص الهوى".



"10- اتخنقت "

قدمها محمد محي من خلال فيلم "مطب صناعي" للفنان أحمد حلمي، عام 2007، والتي شهدت تفاعلا كبيرا مع طرحها نظرا للحالة الدرامية التي شهدتها أحداث الفيلم والتوفيق الكبير في توصيفها بهذه الأغنية.



اقرا أيضا

هؤلاء النجوم يتنافسون في موسم صيف 2019

بهاء سلطان "ولد الغلابة" ... الموهبة التي لم تنل حقها

محمد عاشور

6/2/2019 2:30:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"