حبيبات محمد رمضان في المسلسلات.. يقعن في حبه وهو لا يبالي!

حبيبات محمد رمضان في المسلسلات.. يقعن في حبه وهو لا يبالي!

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 14:31 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 14:31
محمد رمضان وحبيباته في المسلسلات محمد رمضان وحبيباته في المسلسلات
منذ انطلاق أولى بطولاته المطلقة مع مسلسل "ابن حلال" عام 2014، استطاع محمد رمضان تكوين قاعدة جماهيرية من جمهور ينتظر أعماله بشغف عام تلو الآخر.

"حبيشة" شاب فقير يعاني صعوبات في المعيشة تقع جارته الفقيرة "ميمي" في حبه ولكنه لا يبادلها الشعور في البداية نظرا لضيق حاله ومن ثم يتورط في جريمة قتل، ترتكز عليها أحداث المسلسل حتى الآن لا تبدو القصة مألوفة لعمل شارك به محمد رمضان من قبل.

نجاح مسلسل "ابن حلال" وشهرة شخصية "حبيشة" شجع محمد رمضان على خوض ثاني بطولاته المطلقة مع مسلسل "الأسطورة" عام 2016.

ظهر محمد رمضان بشخصية "ناصر الدسوقي" الشاب الجامعي الذي يعاني فقرا في معيشته، وتقع جارته الفقيرة "شهد" في حبه ولكنه لا يبادلها الشعور في البداية! نظرا لأنه يحب فتاة أخرى هل تبدو القصة وكأنك سمعتها من قبل؟



نجاح شخصية "رفاعي الدسوقي" وتعلق الجمهور بها للحد الذي جعلهم يقيمون عزاء لشخصيتهم المفضلة بعد وفاتها بل وإحياء ذكراها من حين لآخر طغى على رصد هذا التشابه بين العملين في هذه الجزئية وبخاصة أن "ناصر الدسوقي" قرر الارتباط بـ"شهد" والزواج بها ولكنه يتزوج عليها بأخرى.



في عام 2018، كان جمهور محمد رمضان على موعد مع مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يجسد فيه البطل شخصية طالب في كلية الشرطة تحبه ابنة عمه "ليلى" ولكنه لا يبادلها نفس الشعور في البداية! ثم يتزوجها ولكن بمرور الوقت يتزوج عليها بأخرى!



وهنا نالت القصة سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لوجود هذا الخط الدرامي في كل مسلسل لمحمد رمضان وأن الفتاة الفقيرة التي تحبه دائما ما تكون جميلة للغاية.

ليس هذا فحسب بل يلتفت إليها محمد رمضان بسبب حبها الشديد له وتكتمل الزيجة ولكنها تفاجىء بأنه يتزوج عليها فتاة أخرى أحبها.



في أحدث مسلسلاته التي تعرض حاليا خلال الدراما الرمضانية، يطل علينا محمد رمضان من خلال مسلسل "زلزال" وتوقع جمهور محمد رمضان أن يختفي هذا الخط الدرامي من القصة كي لا تصبح مشابهة لأعماله السابقة ولكن!

أنه محمد رمضان وبالفعل تواجد هذا الخط الدرامي مجددا للمرة الرابعة، حيث يجسد محمد رمضان شخصية طالب في كلية التجارة تحلم الفتاة الفقيرة "صافية" به للمرة الأولى وعندما تراه تقع في حبه وتظل تطارده في كل مكان ولكنه لا يلتفت لها لأنه يحب فتاة أخرى غنية!



هل يتوقف الأمر عند هذا الحد؟ لا بل يتمم محمد رمضان زيجته من هذه الفتاة ويعشقها من حبها الشديد له.



ولا نعلم إذا كان العمل المقبل لمحمد رمضان سيحمل نفس الخط الدرامي أم لا.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء انهيار المنزل.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان.. في الموقف vs في السوق: أشد الأسد من ديله وأرجع اشتكي إنو هابشني؟!

بالفيديو- ساخر.. محمد رمضان يثبت أن الثقة بالنفس أهم من الفلوس

مروة لبيب

6/2/2019 2:31:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"