بالفيديو- ساخر.. محمد رمضان يثبت أن الثقة بالنفس أهم من الفلوس

بالفيديو- ساخر.. محمد رمضان يثبت أن الثقة بالنفس أهم من الفلوس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 11:51 | آخر تحديث: الأحد ، 2 يونيو 2019 - 14:31
زلزال زلزال
لم يسلم الفنان محمد رمضان من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العديد من مشاهد مسلسل "زلزال" وخاصة مشهد محاولة استرجاعه لـ300 متر من "خليل كتخا" الذي يجسده ماجد المصري.

ويبدو أن السخرية التي ينالها المسلسل لم تقف عند هذا الحد، في مشهد آخر وهو مشهد مشاركة "زلزال" في المزاد مع كبار التجار في السوق.

في المشهد الأصلي يشارك محمد رمضان بصورة طبيعية في المزاد ويحاول اقتناص المحل ويحصل عليه بالأخير بعد مساعدة أهل العياط له.



أما في المشهد الساخر الذي نشر عبر صفحة "تمت الترجمة" الشهيرة بالفيديوهات والصور الساخرة، فنجد أن محمد رمضان يدخل المزاد بمبلغ قليل بعد أن ارتفع السعر وحمل الفيديو عنوان "محمد رمضان يثبت أن الثقة بالنفس أهم من الفلوس".



حقق الفيديو انتشارا واسعا وتداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا:

محمد رمضان.. في الموقف vs في السوق: أشد الأسد من ديله وأرجع اشتكي إنو هابشني؟!

بالفيديو- محمد رمضان الغائب الحاضر في "شيخ الحارة"..هكذا وصفه سعد وآدم

مروة لبيب

6/2/2019 2:31:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"