بالفيديو- صمود إسماعيل يوسف أمام غوريلا رامز بـ "رامز في الشلال"

بالفيديو- صمود إسماعيل يوسف أمام غوريلا رامز بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 20:1 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 20:1
إسماعيل يوسف إسماعيل يوسف
حل الكابتن إسماعيل يوسف لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، ضحية الحلقة 25 من "رامز في الشلال" الذي يقدمه رامز جلال عبر شاشة قناة MBC مصر.

لم يستمر التماسك الذي ظهر به إسماعيل يوسف في بداية المقلب كثيرا، حيث بدأ في الصراخ بسبب اصطدام الزودياك بالصخور.




وبدت ملامح الصدمة على وجه إسماعيل يوسف فور رؤيته لغوريلا رامز جلال، ولكنه استطاع الصمود أمامها وكان رد فعله معاكس فبدلا من يساعده فرق العمل في التماسك، حرص هو على أن يمنع فتاة من فريق عمل البرنامج من الصراخ، وظل ممسكا بها لتهدئتها، وبع سقوكه على الأرض كشف له رامز عن حقيقة المقلب.





فكرة البرنامج تدور حول استضافة أحد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1.

اقرأ أيضا


صور- ياسر جلال ينتهي من تصوير مسلسل "لمس أكتاف"

أحمد رزق يرد على السخرية من ظهوره كجندي بوزن زائد ونظارة في فيلم "الممر"

رحيم ترك

5/30/2019 8:01:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"