"لولي" تكتشف العالم وتفقد "جيمي" في "بدل الحدوتة 3"

"لولي" تكتشف العالم وتفقد "جيمي" في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 15:55 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 15:55
"بدل الحدوتة 3" "بدل الحدوتة 3"
مغامرة "لولي" دنيا سمير غانم مع العالم الذي ظنت أنه انتهى قد بدأت بمساعدة "جيمي" هشام ماجد، وفي أحداث الحلقة الثالثة من الحدوتة الثانية من "بدل الحدوتة3".

تتعجب "لولي" من وجود عدد كبير من البشر وتشعر بالقلق أنها لن تستطيع العثور على والديها سريعا، فيما تشعر "أشجان" بالحيرة لأنها لا تعرف ماذا ستقول لأهل المزرعة عن "لولي" فتخدعهم أنها مريضة حتى لا يسألوها عنها.

ترى "لولي" لأول مرة الموبايل وتأخذه من "جيمي" وتسرح في مشاهدته وتتوه عنه، ويسرق منها الموبايل، أما "جيمي" فيظن أنها سقطت في البلاعة.

يبحث "جيمي" عن "لولي" في البلاعة فيما تسير "لولي" في الشارع بلا هوية ثم تتعلم كيف تساعد السائقين على ركن سيارتهم وتكسب بعض المال الذي سرعان ما تفقده.

يكتشف "جيمي" أن الفتاة التي سقطت في البلاعة ليست "لولي"، فيما تذهب "أشجان" إلى "موساتا" وتفك قيده وتطلب منه أن يذهب ويبحث عن "لولي" و"جيمي".

تجلس "لولي" في الشارع وتحكي للمارة حكايتها، فيما يتعاطف معها شاب ويجعلها تجلس في سيارة حتى الصباح.

يخرج "موساتا" للبحث عن "جيمي" ويفاجأ بشخص مخيف يظهر له، في نفس الوقت يسحب الونش السيارة التي نامت فيها "لولي".

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/30/2019 3:55:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"