بعد اختراع المكياج.. شيماء سيف: حرقت كل صوري القديمة

بعد اختراع المكياج.. شيماء سيف: حرقت كل صوري القديمة

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 30 مايو 2019 - 10:44 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مايو 2019 - 10:44
شيماء سيف شيماء سيف
قالت الفنانة شيماء سيف إنها قامت بحرق كل صورها القديمة التي كانت قبل الشهرة ودخول المجال الفني، لا سيما صورها في مرحلة الطفولة، ولم تستجب لمحاولات أسرتها في إقناعها بعدم فعل ذلك.

أضافت سيف، خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان"، على قناة MBC، أنها توجهت لكل الجهات الحكومية وسحبت الأوراق الخاصة بها الموجود بداخلها صور لها لكي تحرق هذه الصور أيضًا، قائلة: "لو دورتوا مش هتلاقوا صور نهائي.. سحبت الملفات ودمرت الدنيا خلاص".

أوضحت "شيماء" أن كل مرحلة لها جمالها، لكن هذه المرحلة السابقة كان "مرحلة زفت بسبب شكلها" على حد قولها، قائلة: "كان شكلي مش ولابد فالحمد لله إنهم اخترعوا المكياج والشعر وحاجات كتير.. فليه نفتكر أيام مُرّة عدت وراحت لحالها الحمد لله.. أنا بحب الحاضر خلينا فيه".



يُذكر أن برنامج "مجموعة إنسان" يعرض يوميًا في رمضان على قناة "MBC"، ويستضيف كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي، ويقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على سبب اختفاء شيماء سيف من Facebook ..وحقيقة اعتذارها للسودانيين

بالفيديو- هل كانت شيماء سيف على علم بملقب "رامز في الشلال"؟ الممثلة تجيب


إيمان مندور

5/30/2019 10:44:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"