بالفيديو- مي عمر ترد على انتقادات ترشيح زوجها لها بمسلسل "ولد الغلابة"

بالفيديو- مي عمر ترد على انتقادات ترشيح زوجها لها بمسلسل "ولد الغلابة"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 مايو 2019 - 21:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 مايو 2019 - 22:0
مي عمر في ولد الغلابة مي عمر في ولد الغلابة
انتقادات عديدة نالتها الفنانة مي عمر على ترشيح زوجها المخرج محمد سامي لها من أجل المشاركة في مسلسل "ولد الغلابة" أمام الفنان أحمد السقا.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي واجهت مي عمر اتهامات بأن زوجها وراء ترشيحها للبطولة أمام كبار النجوم بل وزيادة مساحة دورها في الكثير من الأحيان.

وردا على ذلك صرحت مي عمر بأنها لا تعطي اهتماما لمن يرشحا للعمل ولا تعتقد أن الجمهور يهمه هذا الأمر أيضا، وإنما الأهم للجمهور هو كيف أدت مي هذه الشخصية أكانت جيدة أم لا، وذلك خلال لقائها في برنامج "عرب وود".




"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا
مشهد في "ولد الغلابة" يثير سخرية المشاهدين.. ينفع نعيش معاك في المسلسل يا سقا؟

بالفيديو- السقا يؤدي مشهد مواجهة اشقائه وهو مغمض العينين بكواليس "ولد الغلابة"

مروة لبيب

5/28/2019 10:00:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"