"هوجان" يتخلص من ثأر الوردانية ويكتشف أصوله في الحلقة 20

"هوجان" يتخلص من ثأر الوردانية ويكتشف أصوله في الحلقة 20

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 26 مايو 2019 - 11:54
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
تقدم "هوجان" بكفنه لعائلة "الورداني"، رغبة في الانتهاء من مطاردتهم ولمعرفة أصوله وقصة والده مع "كمال اللباد"، وبعد مشهد طويل من التشويق ظن فيه المشاهدون أن الوردانية لن يقبلوا الكفن ويقتلوه، قرر كبيرهم العفو عنه.

جلس "هوجان" مع كبير "الوردانية" وقص عليه قصة والده وكيف قتله "كمال اللباد"، عندما رفض إعطائه الآثار، ووكيف ماتت والدته التي كانت ولدته قبل أيام عندما هجم على منزلهم رجال الأمن وانهار عليها حائط.

هوجان

وعرف "هوجان" أن له خالة كفيفة "الفنانة سوسن بدر" لا تزال موجودة تعيش على أطراف القرية، بعدما أصبح سكان القرية يتشائمون منها، فذهب إليها واستمع منها للقصة، واضطر أن يغادر القرية قبل مغرب الشمس كما أمره الوردانية وإلا قتلوه، على وعد بالعودة وبناء منزل لها.

على صعيد ىخر، ظهر "الحراق" في شركته وزوجته "نوجا" تجلس جواره، يتحدث عن الإعلانات وضرورة وضع صوره على كل الإعلانات حتى يصبح وجها مشهورا، وفجأة دخلت عليه أمه وضربته أمام الموظفين.

في هذه الأثناء شعرت "نوجا" بآلام الولاة، فنقلها إلى مستشفى ووضعت صبيا في الشهر السابع، لكن حالتها غير مستقرة.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"هوجان" يستخدم عقله لأول مرة ويبدأ اللعب مع "اللباد" في الحلقة 19

"هوجان" يكتشف سرا خطيرا في نهاية الحلقة الـ18 ... تعرف عليه

كلمات متعلقة هوجان

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"