تعليق عمرو أديب على مشهد استشهاد الضابط حسام في "كلبش 3"

تعليق عمرو أديب على مشهد استشهاد الضابط حسام في "كلبش 3"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 26 مايو 2019 - 10:35 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مايو 2019 - 10:36
مشهد استشهاد الضابط حسام في "كلبش 3" مشهد استشهاد الضابط حسام في "كلبش 3"
علّق الإعلامي عمرو أديب على مشهد استشهاد الضابط "حسام" الذي يجسده الفنان عمر الشناوي في مسلسل "كلبش 3"، بطولة الفنان أمير كرارة.

أشاد أديب، عبر حسابه الشخصي على twitter، بهذا المشهد موضحًا أنه لخّص معركة مصر مع الإرهاب، كاتبًا: "‏مشهد استشهاد الظابط حسام اليوم في مسلسل كلبش يساوي كل ما قيل في هذا العمل الدرامى من أول رمضان. في خمس دقائق تم تلخيص كل معركتنا مع الإرهاب من خلال حوار سريع ذكي بين الظابط والإرهابي. شكرا فريق عمل كلبش".



مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق.

شاهد: مشهد استشهاد الضابط حسام في مسلسل "كلبش 3"


عمرو أديب

اقرأ أيضًا

أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"
تعرف على موعد عرض مسلسل "كلبش 3" على قناة ON E..يعاد في هذه الأوقات

إيمان مندور

5/26/2019 10:36:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"