عمر الشناوي يودع "الضابط حسام" في "كلبش"

عمر الشناوي يودع "الضابط حسام" في "كلبش"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 26 مايو 2019 - 2:49 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مايو 2019 - 9:27
عمر الشناوي عمر الشناوي
بعد ثلاثة أعوام من تقديمه لدور "الضابط حسام" على مدار ثلاثة أجزاء من مسلسل "كلبش"، أنهى الممثل عمر الشناوي هذه الفترة من حياته مع عرض الحلقة 20 من الجزء الثالث، بعد وفاة "حسام" ضمن أحداث المسلسل.

ونشر الشناوي صورة له من العمل عبر حسابه بتطبيق Instagram وعلق عليها كاتبا: "(حسام) كان جزءا في حياتي منذ 3 سنوات، وأحببته بالفعل، وعشت قصته يوما بيوم، الله يرحمه😢".

وتابع: "في النهاية هذا مسلسل، والحقيقة أن هناك أبطالا من شباب بلدنا ينالون الشهادة أثناء أداء واجبهم، ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم، هم الأبطال الحقيقيون".




مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة وهشام سليم وأحمد عبد العزيز وهالة فاخر وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

خلال أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" يتقدّم (سليم الأنصاري) أو أمير كرارة، باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

اقرأ أيضا
بالفيديو- لهذا السبب غضب كمال الشناوي من حفيده الممثل الشاب

مي جودة

5/26/2019 9:27:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"