بالفيديو- لهذا السبب غضب كمال الشناوي من حفيده الممثل الشاب

بالفيديو- لهذا السبب غضب كمال الشناوي من حفيده الممثل الشاب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 ديسمبر 2018 - 12:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 ديسمبر 2018 - 12:48
عمر الشناوي عمر الشناوي
في الجزء الأول من مسلسل "الأاب الروحي" ظهرت عدد من الوجوه الشابة تألقوا بعد ذلك في العديد من الأعمال، من ضمنهم الممثل الشاب عمر الشناوي.

هذا الممثل الشاب هو حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، الذي ورث عن جده حب التمثيل.

ومنذ اللحظة الأولى ويتحدث الجمهور عن الشبه بين عمر وجده كمال، فملامح الشكل متقاربة، لكن عمر كشف أن هناك تشابهات أخرى بينهما.

قال عمر الشناوي إن علاقته بجده لم تكن علاقة حفيد بـ جد، بل كانت علاقة أصدقاء، مشيرا إلى أن جده كان يتمتع بروحه شابه ويحب الحياة.

كشف خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي عن تشابهات أخرى تجمعه بجده غير الشكل، وقال إنهما يحبان الرسم وكانا يحبان نفس الطعام، وأيضا يتشابهان في فكرة الرضا بما يقسمه الله دون تطلع للمزيد.



وتذكر عمر الشناوي موقفا لا ينساه لجده، وقال إنه غضب منه كثيرا بسبب زي كان يرتديه.

حكى عمر الشناوي أنه في طفولته كان يحب الشخصيات الخارقة وفي يوم ارتدى بذلة "سوبر مان" وعندما رأه جده سأله إن كان مشي في الشارع بهذا الشكل، ووبخه قائلا: "أنا حفيدي ميطلعش أراجوز".

كما تذكر موقف آخر كافأه جده بسببه وحكى أنه في طفولته كان يمارس رياضة "التايكوندو" وفي مرة كان على الشاطئ برفقة شقيقته وأزعجها بعض الأطفال، فذهب ودافع عنها، وكان جده كمال الشناوي يراقبه وأعجب بتصرفه.

يذكر أن عمر الشناوي ينشغل هذه الأيام بتصوير دوره في عدد من الأعمال منها "كلبش3" مع أمير كرارة، و"كارمن" مع ريهام حجاج.

اقرأ أيضا:

بالصور- كارول سماحة تحتفل بالكريسماس مع ليلى علوي وإلهام شاهين ومنى الشاذلي ولبلبة

بالصور- منى زكي تزور الأهرامات بصحبة نجليها.. هكذا أخفت ملامحهما

نهال ناصر

12/26/2018 12:48:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"