فيديو - ريم البارودي لـ أحمد سعد: مايتبكيش عليك

فيديو - ريم البارودي لـ أحمد سعد: مايتبكيش عليك

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 25 مايو 2019 - 11:7 | آخر تحديث: السبت ، 25 مايو 2019 - 11:8
ريم البارودي في برنامج "غبقة سكوب" ريم البارودي في برنامج "غبقة سكوب"
علّقت الفنانة ريم البارودي على أزمتها السابقة مع طليقها الفنان أحمد سعد، موضحةً أن الأحداث أصبحت "بايخة" بين الأطراف الأخرى، ويتحدثون عنها في أزماتهم رغم أنه لا علاقة لها بهم الآن.

أضافت ريم خلال حوارها مع الكاتبة الصحفية فجر السعيد، عبر برنامج "غبقة سكوب" على قناة "سكوب"، أمس الجمعة، أن "سعد" يسبب الأذى لنفسه فبالتالي لن يصعب عليه إيذاء الأخرين، قائلة: "الله يسامحك.. أنت طالع تاخد تارك مني في نفس البرنامج اللي أنا طلعت فيه!، مش حلو إنك تقول عني ولو حتى اتجوزتني يوم.. عيب".

وردًا على حديث طليقها بأنها بكت عليه في برنامج "شيخ الحارة"، أكدت أنها لم تبكِ عليه بل على ما تعرّضت له وما مرت به معه، مضيفة: "أنت ميتبكيش عليك، أنا كنت بعيط على نفسي"، موجهة اللوم للإعلامية بسمة وهبة لأنها كانت تتحدث عنها في أغلب الأسئلة مع طليقها وزوجته السابقة سمية الخشاب، مستطردة: "بعتب عليها لأنها مشافتش مني غير كل خير، زعلت منها لأن انتي عارفه الحقيقة فازاي شيخ الحارة يقول اتجوزها 6 ايام؟.. أنا ما أذتكيش في حاجة أو ضايقتك.. أنتم كنتم بتعملوا حلقة تردوا على زوجته السابقة ولا قبل السابقة؟!".

في نفس السياق، أوضحت "ريم" أن "بسمة" تحدثت عنها في حلقات مع فنانين أخرين أيضًا، خاصة عندما اتهمتها بمحاولها الانتحار بسبب أحمد سعد وسألت الفنانة وفاء عامر عن ذلك، قائلة: "الانتحار ده كفر وأنا مش صغيرة عشان أعمل كده.. اللي اتقال ده عيب.. وعشان كده وفاء اتعصبت عليهم وشتمت شيخ الحارة".

شاهد حلقة ريم البارودي ف برنامج "غبقة سكوب"



اقرأ أيضا:

صورة- ريم البارودي ردا على أحمد سعد: أنا عاملة حساب لمرضك!
بالفيديو- سمية الخشاب لريم البارودي: ظلمنا نحن الاثنين!

إيمان مندور

5/25/2019 11:08:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"