"ريتاج" تتحول إلى لاعبة كرة سلة وتنتصر لفريق "فخر" في الحلقة 18 من "الواد سيد الشحات"

"ريتاج" تتحول إلى لاعبة كرة سلة وتنتصر لفريق "فخر" في الحلقة 18 من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 15:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 15:41
"الواد سيد الشحات" "الواد سيد الشحات"
تستمر محاولات "سيد" أحمد فهمي، وشقيقه "فخر" محمد عبد الرحمن و"ريتاج" هنا الزاهد للحصول على أي مبلغ مالي، هذه المرة من خلال مشاركتهم في مسابقة لكرة السلة.

يفكر "فخر" في الاستعانة بفريق السلة للسيدات في ناديه، على أن يلعبن في البطولة بدلا من الفريق اللبناني، وتطلب "ريتاج" منه أن تنضم للفريق لأنها الأقرب للشكل اللبناني لكنه يرفض، فيما يشاهد "السحاوي" البطولة في التليفزيون ليتابع ما سيحدث لأنه ينتظر فوزهم بالمبلغ المالي ليأخذه تعويضا عن سرقتهم له في الماضي.

يشارك "فخر" في البطولة ويعاونه "سيد" و"ريتاج" لكن اللجنة المنظمة للبطولة تستغرب أشكالهم، ويأتي شخص مسؤول عن أوراق إثبات الشخصية لكن لأن عليه أن يبدأ المباراة يتركهم.

يحضر زوج واحدة من اللاعبات ويتشاجر معها في منتصف المباراة ويأخذها ويرحل، وتطلب "ريتاج" أن تلعب لكن " فخر" يمنعها، ويستمر الفريق الليبي في إحراز الأهداف.

ورغم خسارتهم في بداية المباراة تنزل إلى أرض الملعب أكبر لاعبة سنا متحاملة على مرضها وتحقق نتيجة جيدة لكنها في النهاية تموت، لتنزل "ريتاج" إلى أرض الملعب وتشارك في المباراة، وتستطيع إحراز مجموعة من الأهداف لذا يطلب مدرب الفريق المنافس من لاعباته ضربها لإصابتها ويحدث شجار كبير.

وبعد إصابة "ريتاج" والقبض على لاعبة أخرى بسبب شجارها في الملعب، يتنكر "فخر" و"سيد" في زيي فتيات ليلعبا في المباراة.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/24/2019 3:41:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"