صورة- "رفاعي الدسوقي" يعود في "زلزال"

صورة- "رفاعي الدسوقي" يعود في "زلزال"

رباب طلعت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 22:55 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 22:55
محمد رمضان في شخصية "رفاعي الدسوقي" محمد رمضان في شخصية "رفاعي الدسوقي"
نشر الفنان محمد رمضان، صورة لشخصية "رفاعي الدسوقي" التي جسدها في مسلسل "الأسطورة" وتعد من أنجح شخصياته، وتبعها بوسم أحدث مسلسلاته "زلزال".

وعلق رمضان على الصورة كاتبا: "زلزال رحلة شاب لا يعرف المستحيل، ثقة في الله نجاح متصاعد ومستمر".




الجدير بالذكر أنه في نهاية أحداث الحلقة الثامنة عشر، من مسلسل "زلزال" ظهر "رمضان" بصورة تشبه رفاعة الدسوقي، بعد اختفاءه خلال أحداث الحلقة ومرور ٦ أشهر، ولكنه ما زال في هيئة الشاب المكافح حيث لم يصل لما يطمح له بعد.

وتوقع الجمهور من خلال الصورة تغير أحوال محمد حربي التي يجسدها "رمضان" في "زلزال"، من الفقر للغناء وسيطرته على ممتلكات "خليل" الشخصية الشريرة التي يجسدها الفنان ماجد المصري.

مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يغني"مافيا" لحلا شيحة في كواليس "زلزال"

محمد رمضان يتفاعل مع "الكومكس" الساخرة من "زلزال"... إليكم أبرزها

رباب طلعت

5/23/2019 10:55:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"