بالصور - حماقي وهنيدي ومنى زكي وعدد من النجوم في عيد ميلاد زوجة أيمن بهجت قمر

بالصور - حماقي وهنيدي ومنى زكي وعدد من النجوم في عيد ميلاد زوجة أيمن بهجت قمر

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 13:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 13:19
صورة من احتفال أيمن بهجت قمر بعيد ميلاد زوجته صورة من احتفال أيمن بهجت قمر بعيد ميلاد زوجته
احتفل الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بيوم ميلاد زوجته، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

نشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Facebook مجموعة من الصور من الاحتفال، وشكر الذين تمكنوا من الحضور وعلق على الصور: "بشكر بجد كل حبايبنا واصحابنا واخواتنا اللي جم النهارده ورمضان كريم علينا كلنا وكل سنه وحرمنا المصون بخير وصحه وسلامه".

وحضر الاحتفالية كل من الفنان محمد هيدي ومحمد حماقي وزوجته، والفنانة منى زكي، ومحمد محيي وكابتن أمير عبد الحميد، والمخرج رامي إمام والشاعر حسن عطية والملحن محمود طلعت والمؤلف عمرو محمود ياسين، وعدد كبير من الأصدقاء المقربين.



ومن ناحية أخرى، كشف الكاتب أيمن بهجت قمر اعتذاره عن عدم اكتمال مشروع عمله السينمائي مع الشاعر الغنائي ورئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل شيخ.

كتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع Facebook: "أنا اعتذرت عن الفيلم اللي اتفقت عليه مع ا. تركي الشيخ وتمنياتي ليهم بالتوفيق".



كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، كشف في أبريل عن تعاونه مع أيمن بهجت قمر في فيلم جديد.



اقرا أيضا

خطأ في تتر "حدوتة مرة".. أيمن بهجت قمر: تقصير مني

مكافأة مالية من أيمن بهجت قمر للاعبي "بيرامدز" في حالة الفوز على "الزمالك"

محمد عاشور

5/22/2019 1:19:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"