مكافأة مالية من أيمن بهجت قمر للاعبي "بيرامدز" في حالة الفوز على "الزمالك"

مكافأة مالية من أيمن بهجت قمر للاعبي "بيرامدز" في حالة الفوز على "الزمالك"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 12:56 | آخر تحديث: الأحد ، 21 أبريل 2019 - 12:56
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
أعلن الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، المعروف بإنتمائه للنادي الأهلي المصري، عن مكافأة مالية يقدمها للاعبي فريق "بيرامدز"، في حالة الفوز على نادي "الزمالك".

وكتب أيمن عبر حسابه على Facebook: "ألف وخمسميت جنيه مكافأه مني لكل لاعب في بيراميدز لو كسبوا الزمالك.. يالا ان شالله ماحدش حوش.. اغراءات صباحيه".



ومن المقرر أن يلتقي فريقي الزمالك وبيراميدز الثلاثاء المقبل، في مبارة تقام ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في قائمة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 60 نقطة من 26 مباراة، نفس عدد نقاط بيراميدز الذي لعب 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

وعن لقاء الدور الأول بين ناديي الزمالك وبيراميدز، فقد كان مثيرا للغاية وشهد حضور جماهيري كبير، وأقيم في ملعب بتروسبورت، وانتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.

أيمن بهجت قمر


اقرأ أيضا:

صور - حكيم يجوب شوارع القاهرة بأتوبيس مكشوف لدعوة المصريين للاستفتاء

خاص-نبيلة عبيد لـ"في الفن": واجبي كفنانة يحتم علىّ النزول للإدلاء بصوتي



محمد عاشور

4/21/2019 12:56:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"