لماذا يرتدي "علاء الدين" طبقات كثيرة من الملابس في النسخة الحية؟

لماذا يرتدي "علاء الدين" طبقات كثيرة من الملابس في النسخة الحية؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 12:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 12:19
aladdin aladdin
أثارت المواد الدعائية لفيلم Aladdin الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كان من بين التساؤلات التي شغلت بال الجمهور؛ لماذا يرتدي "علاء الدين" طبقات كثيرة من الملابس تحت أشعة شمس أجرباه الحارقة؟

تحدث عن الأمر مصمم الأزياء مايكل ويلكينسون، في تصريحات لـEntertainment Weekly، موضحا: "للسبب نفسه الذي جعلنا نرى أنه ليس من المناسب للأميرة ياسمين أن تكشف عن بطنها لنصف الفيلم، شعرنا أيضًا أنه بمجرد قيامك بهذا التحول من الرسوم المتحركة إلى التصوير الحي، فعليك إجراء بعض التعديلات".

وأضاف: "رأينا أن ظهور الكثير من جسد علاء الدين طوال الفيلم، سيكون مشتتا للانتباه لأنه ممثل بشري وليس شخصية كرتونية".



يلعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، وتجسد الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت دور "الأميرة ياسمين". كما وقع الاختيار على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر".

النسخة الجديدة من إخراج جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword، وقد بدأ عرضه في عدد من السينمات في مختلف أنحاء العالم، كما من المقرر أن يطرح في أمريكا يوم 24 مايو الجاري.

اقرأ أيضًا:
شركة Disney تواجه انتقادات حادة بسبب اختيار هذا الممثل في فيلم Aladdin.. هل تتراجع؟


كل ما تود معرفته عن النسخة الحية من فيلم Aladdin.. هجوم حاد بسبب اختيار شخصياته

كلمات متعلقة aladdin

أمل مجدي

5/22/2019 12:19:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"