فيديو نادر- رأي فؤاد المهندس في عادل إمام.. الزعيم يتأثر

فيديو نادر- رأي فؤاد المهندس في عادل إمام.. الزعيم يتأثر

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 11:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 11:44
عادل إمام وفؤاد المهندس عادل إمام وفؤاد المهندس
في إطار الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام الـ79 الذي وافق 17 مايو الجاري، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لحديث بعض النجوم عن إمام وذكرياتهم معه.

من ضمنها فيديو للراحل فؤاد المهندس في لقاء مع هالة سرحان، وفيه تحدث عن عادل إمام ووصفه بتلميذه البكر، الذي تنبأ له بالنجاح.

في الفيديو يظهر عادل إمام يستمع لما يقوله المهندس والدموع تملأ عينيه وملامح التأثر واضحة على وجهه، إذ يحكي الفنان الراحل أنه اختار عادل إمام من بين 20 شابا تقدموا للمشاركة في مسرحيته "أنا وهو هي"، وأنه حقق نجاحا في الدور الذي أسند إليه.

تابع المهندس حكايته ليقول إنه بعدها أخذ عادل إمام معه في أكثر من عمل لأنه كان مؤمنا بموهبته، ووصفه بأنه شخص ذكي يعرف كيف يختار الأدوار التي تضحك الجمهور، وأنه أخذ السلم خطوة بخطوة وحقق نجاحات كثيرة.



يشار إلى أن عادل إمام يغيب عن رمضان 2019 بعد خروج مسلسله "فالنتينو"، وكان آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان 2018.

اقرأ أيضا:

الجمهور يناديه بالزعيم.. لكن ما هو اللقب المفضل لعادل إمام؟

في عيد ميلاده الـ79.. عادل إمام الذي طار بأحلامه من السينما إلى التليفزيون في "أحلام الفتى الطائر"



نهال ناصر

5/22/2019 11:44:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"