تفاصيل المشهد المحذوف من "هوجان"

تفاصيل المشهد المحذوف من "هوجان"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 10:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 11:31
محمد إمام محمد إمام
يتفاعل الممثل محمد إمام مع جمهور مسلسله "هوجان" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2019، يرد على استفساراتهم ويشكرهم على دعمهم.

ومن خلال رده على إحدى التغريدات كشف أن هناك مشهد في مسلسله "هوجان" تم حذفه ولم يعرض على شاشة قناة "الحياة".

جاء لإمام تعليقا على المسلسل عبر حسابه على Twitter ومشهد ظهر فيه مع الممثلة اللبنانية داليدا خليل، وفيه يمسك بالإنجيل إذ كان يعتبره مصحفا، لكنها توضح له أنه الإنجيل فيقول لها أن كلام الله واحد، وأبدى جمهور إمام إعجابه بهذا المشهد، لكن إمام في رده تعجب كثيرا لأن قناة "الحياة" قامت بحذفه ولم تعرضه، فيما تم عرضه على قنوات أخرى.




مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام


اقرأ أيضا:

بالفيديو- مدحت شلبي عن مسلسلات رمضان: "هوجان" يذكرني بالأهلي و"كلبش" بالزمالك

هكذا عقب محمد إمام على تشبيه مدحت شلبي لـ"هوجان" بالنادي الأهلي



نهال ناصر

5/22/2019 11:31:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"