أحمد السقا يتدخل لإنقاذ تصوير مسلسله "ولد الغلابة"

أحمد السقا يتدخل لإنقاذ تصوير مسلسله "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 19 مايو 2019 - 15:27 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مايو 2019 - 15:27
أحمد السقا وفريق عمل مسلسل "ولد الغلابة" أحمد السقا وفريق عمل مسلسل "ولد الغلابة"
تمكن الفنان أحمد السقا من احتواء أزمة كبيرة وقعت داخل كواليس تصوير مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، والذي يعرض حاليا على الفضائيات.

وعلم FilFan.com أن أزمة وقعت بين مخرج العمل محمد سامي وعدد من العمال المشاركين في المسلسل، أدت لتوقفهم عن العمل لعدة ساعات، اعتراضا على بعض الأمور مع محمد سامي، والتي كادت أن تتسبب في توقف التصوير.

واضطر الفنان أحمد السقا للتدخل بنفسه لحل الأزمة التي كادت أن تصل للتشابك بين الطرفين، وبدأ في تقريب وجهات النظر لكي يتم استكمال المسلسل، ووعد العمال بتلبيه احتياجاتهم وعدم تكرار أي مشاكل لكي يتم العمل في أجواء جيدة للجميع، مؤكدا أنه سيضمن لهم ذلك إلى النهاية.

وتعقيبا لما قام به السقا لحل الخلاف واحتواء الأزمة أطلق العمال على الفنان أحمد السقا لقب "نصير الغلابة"، وتم التصوير بالفعل لكي يلحق بالجدول الزمني المقرر للمسلسل.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:


خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/19/2019 3:27:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"